شو الاخبار
, ,

سيارات

الرئيسية

,,

سيارات



فيراري F12 بيرلينيتا تتحول لـ F60 أمريكا مكشوفة من أجل الولايات المتحدة

ظهرت مؤخراً فيراري F60 أمريكا الخاصة التي تعتبر النسخة المكشوفة من F12 بيرلينيتا بمحرك V12 بقوة 730 حصان . وقد صنعت هذه السيارة من أجل الذكري الستين لبدء أعمال فيراري في أمريكا الشمالية ، فيما سيقتصر إنتاجها علي 10 سيارات فقط بسعر 2.5 مليون دولار للنسخة الواحدة وهو ستة أضعاف سعر بيرلينيتا. ولم يأتي قصر إنتاج السيارة علي 10 وحدات فقط من فارغ ، ولكن تكريماً لذكري السيارة 275 GTS4 NART Spider موديل 1967 التي طلبت في عشر نسخ من إنزو فيراري من أجل الولايات المتحدة.

وقد حصلت فيراري F60 أمريكا علي الكثير من التغيير في التصميم ، فبجانب إزالة سقف السيارة وإضافة تطعيمات من الجلود وألياف الكربون ، قامت فيراري كذلك بإعادة تصميم واجهة السيارة والجزء الخلفي بجانب الأبواب والأجنحة. كما طليت السيارة المكشوفة بطلاء كلاسيكي لسباقات أمريكا الشمالية مع شارات بهذه الذكري الستين بشكل حصري. كما سيضاف للسيارة سقف مرن من القماش يمكن طيه يدوياً.

أما في الداخل ، فقد حصل المقصورة في الجزء الخاص بالسائق علي لمسات حمراء أما جانب الراكب فجاء باللون الأسود. أما فكرة جعل جزء من المقصورة علي غرار الجزء الأيمن من لوحة القيادة والكونسول يبدو أقرب لهوندا سيفيك 1998. كما حصلت السيارة علي مقاعد رياضية ، فيما زودت بمحرك F12 التقليدي V12 سعة 6.3 لتر بقوة 730 حصان مع ناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات ، وبما يسمح للسيارة بالتسارع حتي 100 كمساعة في 3.1 ثانية.

السيارات

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




بيان رقم 5

اخبار محلية

بيان رقم 5

إضاءات

مليوني مسلم على جبل عرفات لأداء الركن الأعظم بالحج

توصيات الزوار