شو الاخبار
, ,

سيارات

الرئيسية

,,

سيارات



شاحنة مونستر تقتل ثلاثة منهم طفل في حادث مأساوي خلال استعراض فاشل

قتل بالغين وطفل في حادث عنيف بعد أن اصطدمت شاحنة مونستر بعدد من المشاهدين. وقد وقع الحادث المأساوي في هولندا خلال معرض هولندي محلي للسيارات. وتظهر لقطات الحادث أن الشاحنة الوحشية التي تبلغ قوتها 1500 حصان فشلت في القيام بأحد الاستعراضات لينتهي بها الأمر للاصطدام بالمشاهدين . وما كان ينبغي أن يكون حدث ممتع تحول في لحظات إلي كابوس في معرض السيارات الهولندي.

وكان من المخطط له أن تسير الشاحنة فوق خمس سيارات متوقفة بعجلاتها الضخمة ، ولكن خطأ ما في السيطرة عليها جعل السائق يندفع بها نحو حشد من الجمهور المشاهد للحدث . وقد وصلت سيارات الإسعاف علي الفور مع تعرض العشرات للإصابة منهم 5 إصابتهم خطيرة. وقد تحول المشهد كله لحالة من الفوضي بعد الحادث خاصة وأنه يضم عائلات وأطفال . ويصعب معرفة ما كان يفكر فيه السائق لحظة فقد السيطرة علي السيارة ، لكن يمكن القول أن عوامل الأمان في تواجد الجمهور حول الحلبة كانت منخفضة للغاية.

وليست هذه هي الحادثة الأولي من نوعها مع مثل هذا النوع من الشاحنات المعدلة بعجلات ضخمة ، بل صدم العالم العام الماضي مع كارثة وقعت في تشيهواهوا في المكسيك عندما فقد سائق إحدي هذه الشاحنات السيطرة عليها ليندفع نحو حشود المتفرجين ، ويقتل منهم 9 أشخاص.

السيارات

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار