شو الاخبار
, ,

سيارات

الرئيسية

,,

سيارات



شيفروليه كورفيت C7 ستينجراي فريدة معدلة باللون الأسود للبيع

تعتبر شيفروليه C7 كورفيت واحدة من أفضل سيارات كورفيت في الشكل علي الإطلاق خاصة عند تزويدها بباقة Z51 عالية الأداء. وتعتبر الباقة التعديلية العريضة التي قدمت للسيارة من خلال فورجياتو واحدة من أكثر الباقات قيمة وتميزاً . ولكن الأمر الذي يهدد شركة التعديل هو صعوبة شراء هذه الباقة التي يبلغ سعرها سعر سيارة أستون مارتن.

ولكن يمكن الحصول علي باقة تعديلية بسعر أقل من هذا مع حلة خارجية عريضة كذلك من قبل معدل السيارات Progressive Motorsports بسعر 139.850 دولار. وتأتي السيارة الجديدة الشريرة السوداء هنا محملة بكل ما يهم المستخدمين من الخيارات المثيرة. وتتمتع السيارة المعدلة بتعليق Magnetic Selective Ride Control نشط ، شاشة باللمس 8 بوصات ، عجلات خاصة ، كاليبر مكابج أحمر ، مقاعد بالجلد الأسود مع مدخلات مايكروفايبر وجلد الغزال وبعض من تطعيمات ألياف الكربون في عدة أماكن.

وعلاوة علي ذلك تأتي السيارة المعدلة بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات لمزيد من نقل الحركة الأكثر نعومة القادم من المحرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 455 حصان. كما تتمتع بأقواس عجلات كبيرة ومشتت خلفي بارز ومشتت أمامي.كما تتمتع هذه السيارة التي نراها هنا في الصور بباقة Z51 وباقة 3LT ، فيما لم تقطع سوي مسافة 1300 ميل فقط. وبالنسبة للمحافظين فلن يفضلوا هذه السيارة المعدلة ، أما كل من يبحث عن تغيير الشكل الخارجي لكورفيت ستينجراي 2014 ، فسوف يحبون هذه السيارة المعدلة.

السيارات

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار