شو الاخبار
, ,

سيارات

الرئيسية

,,

سيارات



سائق أحمق يتفادي الاصطدام المباشر مع دراجة نارية بأعجوبة !!

خيارات البعض قد تجعلهم يوضعون في مواقف عصيبة في العديد من الأوقات ، ومن أهم القرارات وأخطرها التي تتخذ يومياً ما يحدث خلف عجلة القيادة في أي وسيلة تتحرك علي عجلات وسط الطرق العامة. وتتمثل خطورة الأمر في أن اتخاذ القرار الخاطيء لا يؤثر علي سائق تلك المركبة وحده ، ولكنه قد يشمل السائقين والمشاه الأخرين حوله.

ويبدو أن سائق السيارة التالية في الفيديو لم يدرك هذا الأمر نهائياً عندما تحرك بسيارته للجانب المعاكس من الطريق لتجاوز اثنين من المتزلجين في منطقة منعطف يصعب رؤية القادم منه . وبالتأكيد كان هذا السائق أحمق مثل خياره في التجاوز تماماً لأن القيام بذلك علي طريق خطير كالذي في الفيديو ، وفي أحد أصعب المناطق فيه أمر يثير السؤال حول الصحة العقلية لهذا السائق.

وطبعاً كما يمكن لنا أن نتوقع ظهرت دراجة نارية مسرعة تتحرك في مسارها الطبيعي لتتفاجيء بالسيارة تنطلق في مسارها بصورة مخالفة ، ولأنها دراجة نارية وليست سيارة فقد نجحت في الإفلات من الاصطدام وجهاً لوجه بالسيارة بالانحراف في المسار المخالف . ونحمد الله أن ما قابله هذا السائق كان دراجة نارية وليس سيارة أخري ، وإلا كنا سنشاهد واحد من الحوادث العنيفة بحق. والآن نترككم مع الفيديو الملتقط مرة من داخل السيارة وأخري من الدراجة النارية نفسها.

السيارات

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار