شو الاخبار
, ,

سيارات

الرئيسية

,,

سيارات



متحف بورشه الجديد يقدم الأسرار الجنونية للسيارات المدفونة الغامضة

هناك شيئان يجب أن تقوم بهما عندما تكون في ألمانيا ، وهما تناول الكثير من الطعام الألماني الشهي وزيارة متحف بورشه. ويمكن القول أن عناء السفر لألمانيا لزيارة هذا المتحف يمكن أن يزول في الأشهر القليلة المقبلة مع معرض بورشه الجديد الذي سيقدم العديد من النماذج الأولية المجنونة من بورشه. ويعرف المعرض المرتقب باسم Project: Secret! ، وسيبدأ غدأ الأربعاء ويستمر حتي يناير 2015.

ويظهر المعرض نماذج أولية لـ 14 سيارة كانت عبارة عن دراسات ولم تصنع علي الإطلاق بجانب نماذج تجريبية غير معروفة ونماذج أولية مموهة من بورشه قدمت عبر العقود الماضية. ومن ضمن السيارات التي سيضمها العرض باناميرا 989 التجريبية من حقبة الثمانينات بمحرك V8 أمامي ، وبينما ألغيت فكرة انتاج هذه السيارة ، فقد ذهب العديد من ملامحها لموديل 944 .

كما يضم العرض بورشه 984 التي تبدو كنسخة مكشوفة بسقف صلب من 986 ، ولكن هذه السيارة تعود للثمانينات كما أنها تبدو أرخص وأصغر من موديل 944. وتتمتع السيارة بمحرك 2 لتر وسطي بقوة 135 حصان ، كما تستهدف الشباب ومحبي الجوانب السيارات الرياضية. كما خططت بورشه لتقديم نسخة تعمل بالدفع الكلي من تلك السيارة ، لكنها ألغيت بسبب المشكلات الاقتصادية في تلك الفترة .

السيارات

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار