شو الاخبار
, ,

سيارات

الرئيسية

,,

سيارات



كاديلاك CTS 2015 تقدم رسمياً بتكنولوجيا جديدة ومحرك مطور

كشفت كاديلاك النقاب بصورة رسمية عن CTS موديل 2015 الذي حظي بعامل جذب رئيسي يتمثل في الواجهة الأمامية المحدثة. وتأتي CTS كما في النسخة القياسية بمصابيح أمامية هالوجينية بروجكتور. وستتاح في الإصدارات الأعلي مصابيح زينون مع نظام إضاءة أمامي متكيف. أما الإصدارات الأقل من السيارة ، فستحصل علي شبكة تهوية من الكروم أما اصدار Vsport ، فسيحصل علي شبكة تهوية سوداء كرومية.

ومن ضمن المزايا الأخري للسيارة مقابض الأبواب المضيئة التي تتميز بلمسات ألومنيوم مصقولة ، بجانب عجلات 17بوصة قياسية ، وعجلات 18 أو 19 بوصة بصورة اختيارية ، إضافة إلي ألوان جديدة مثل الأبيض الكريستالي والأزرق الداكن الأدرياتيكي المعدني. وسيأتي موديل 2015 المرتقب بنظام شحن لا سلكي ذكي ، نظام قراءة الرسائل النصية ، نظام OnStar مع 4G LTE و واي فاي. كما تضم الأنظمة نظام الحفاظ علي المسار ونظام التحذير من تغيير المسار بجانب ألوان جديدة للأجزاء الداخلية وتطعيمات عديدة.

أما تشكيلة المحركات ، فستشمل محرك أساسي 2 لتر من 4 أسطوانات مع شاحن توربيني بقوة 272 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر. يتبعه محرك أكبر V6 سعة 3.6 لتر بقوة 321 حصان وعزم دوران 373 نيوتن.متر. أما أعلي المحركات ، فيتمثل في محرك V6 سعة 3.6 لتر مزود بشاحنين توربينيين يدفع نظام الدفع الخلفي في اصدار CTS Vsport ، وبما يولد 420 حصان وعزم دوران 583 نيوتن.متر. ويساعد ذلك علي تسارع السيارة حتي 100 كمساعة في 4.4 ثانية ، في طريقها لبلوغ سرعة 277 كمساعة. وتحمل هذه السيارة نظام تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق وتعليق رياضي معدل مع نوابض حلزونية أفضل بجانب مكابح بريمبو وعجلات 18 بوصة مع إطارات بيريللي أعرض صيفية في الخلف .

وبغض النظر عن المحرك المستخدم وخيار نظام الدفع الخلفي أو الكلي ، فإن جميع الموديلات ستأتي بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات قادر علي تغيير النقلات في قرابة 0.3 ثانية ، بينما يقدم مزيد من الهدوء والراحة التي تفوق توقعات العملاء.

السيارات

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار