شو الاخبار
, ,

سيارات

الرئيسية

,,

سيارات



رانج روفر سبورت SVR 2015 تشوق الجمهور وتستعد للظهور في بيبل بيتش

أكدت لاندروفر علي تقديم رانج روفر سبورت SVR موديل 2015 لأول مرة في صورة هيئة الإنتاج خلال بيبل بيتش المقبل. ومن أجل تشويق الجمهور قبيل ظهور السيارة في الحدث ، أطلقت الشركة فيديو تشويقي لإثارة الجمهور. وعلي الرغم من حقيقة أن السيارات متعددة الاستخدامات لا تناسب الحلبات السباقية ، فإن السيارة انطلقت للعمل علي المضمار السباقي لسيلفرستون. وتتمتع السيارة بمحرك V8 سعة 5 لتر مزود بشاحن فائق بقوة 550 حصان.

وعندما تظهر تلك السيارة في صورة هيئة الإنتاج ، فسوف تأتي بعدة تحسينات تساعد علي سلاسة القيادة مثل نظام أفضل لمنع انقلاب السيارة وتعليق أكثر صلابة. كما ستحصل السيارة علي ناقل حركة ZF محسن من 8 سرعات مع مكابح مطورة . وبفضل هذه التحديثات ، فإن السيارة حققت رقم قياسي جديد للسيارات متعددة الاستخدامات علي حلبة النربرجرينج من خلال تحقيق زمن قدره 8 دقائق و14 ثانية.

وقد ذكر كبير مهندسي سلامة السيارات في لاندروفر ، مايك كروس أن النربرجرينج يعتبر معيار تطوير واختبار السيارات التي تصبح أقوي وأسرع وأكثر اعتمادية علي مدي 13 ميل من المضمار تضم أكثر من 70 منعطف. والسؤال هنا يتمثل في ما إذا كانت تلك السيارة متعددة الاستخدامات قد أدت مثل سيارات الأداء العالي في هذه البيئة الصعبة . وكانت النتائج كما نري مذهلة إذ أثبتت رانج روفر سبورت SVR قدراتها المتميزة في الأداء علي الطريق.

السيارات

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار