شو الاخبار
, ,

سيارات

الرئيسية

,,

سيارات



كاديلاك XTS تقدم تجربة تملك أكثر رقيًا واقتصادية مما تتوقع!

يمثل شعار كاديلاك في عالم السيارات مزيجًا من الفخامة والتميز، حيث تبدوا سيارات كاديلاك بجانب منافسيها كسيارات من فئة خاصة خلقت لترتقي بك إلى مستوى جديد من الرقي والتفرد؟، ولأن تلك المميزات عادة ما لا تأتي بثمن رخيص، فكثيرون يظنوا أن سيارات كاديلاك يصعب مواكبة مصاريف تشغيلها، وهو اعتقاد خاطئ.

فإن كاديلاك توفر لكافة ملاكها درع حماية خاص يجعل من تجربة تملك أي من سياراتها تجربة خالية من أي قلق أو متاعب، بداية من الصيانة الدورية وحتى بعد انتهاء فترة التملك وبيع السيارة.

بمجرد أن تمتلك مفاتيح أي من سيارات كاديلاك، تمنحك الشركة ضمان ضد كافة عيوب الصناعة لمدة 4 سنوات أو لمسافة 100 ألف كيلومتر، أيهما أقرب، لترفع عنك القلق من أيه مشكلات قد تواجهك خلال فترة تملكك للسيارة.
وإذا حدث واضطررت إلى ترك سيارتك لدى مركز الخدمة لإجراء أيه صيانات ضمن برنامج الضمان، فكاديلاك تمنحك سيارة بديلة حتى الانتهاء من العمل على سيارتك، إضافة إلى توفر خدمة توصيلك إلى أيه واجهة بعد أن تحضر سيارتك إلى مركز الخدمة للصيانة الدورية. 

أما بالنسبة للصيانات الدورية فكاديلاك تقدم نظام الصيانة الدورية المجاني، والذي يمنح ملاك كاديلاك صيانة دورية مجانية لسياراتهم طوال فترة الضمان سواء امتدت لأربعة سنوات أو 100 ألف كم، أيهما أقرب، وهو ما يجعل تكاليف اقتناء سيارتك الكاديلاك خلال تلك الفترة لا تتعدى الوقود. وحتى إذا قررت بيع السيارة خلال فترة الصيانة الدورية المجانية، فيمكن نقل البرنامج للمالك الجديدة مع السيارة، ليستفيد بالصيانات الدورية المجانية.

وإذا واجهتك أيه مشكلات على الطريق، فكاديلاك تمنحك خدمة الصيانة والإنقاذ على الطرقات داخل بلدك لمدة أربعة سنوات، حيث سيصل إليك فريق من مختصي كاديلاك للكشف على السيارة ومعالجة المشكلة إن أمكن، أو نقل السيارة إلى اقرب مركز خدمة لكاديلاك باحترافية وأمان إن لم تتوفر الإمكانيات المناسبة لمعالجة المشكلة على الطريق، إضافة إلى مساعدة كاديلاك لك للحصول على حجز طيران للوصول إلى واجهتك بكل أمان.

المصدر: السيارات

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




بيان رقم 5

اخبار محلية

بيان رقم 5

إضاءات

مليوني مسلم على جبل عرفات لأداء الركن الأعظم بالحج

توصيات الزوار