شو الاخبار
قصص وصور معبرة : عن شابة مغربية تزوجت ثلاثة رجال من «داعش» وهربت منهم بمساعدة «سبية» إيزيدية الطقس : يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية اخبار محلية : الشرطة تعتقل 14 شخصا ليلة أمس من المقربين للوزير آريه درعي المشتبه بالفساد اخبار محلية : المرحومة الحاجة انعام ابراهيم عبد الرحمن الزعبي في ذمة الله رمضان كريم : أغلى لاعب كرة ينشر فيديو للكعبة.. ويقول ‘‘أجمل ما رأيت‘‘ اخبار محلية : المكر تفجع بوفاة الشخصية الوطنية والاجتماعية المعروفة سامي حمدو -أبو مصطفى اخبار محلية : نتنياهو استخدم الدسيسة والتحايل وتسبب بشجار بين ترامب وابو مازن اخبار محلية : الطيرة: افتتاح الفرع العاشر لشركة المكياج العالمية فلورمار Flormar اخبار محلية : الاب سيمون حرو يترأس وفدا من طلاب تيراسنطا عكا لزيارة مرضى السرطان بمستشفى رمبام العالم العربي : مفتي السعودية وأسرة آل الشيخ يتبرآن من أمير قطر
, ,

دردشات

الرئيسية

,,

دردشات



الإشاعات عن إختطاف الاولاد في بلدات الشمال .. ما رأيكم؟؟

بين الحين و الأخر نسمع عن إشاعات تبث و تنشر و أكاذيب تبعث و ترسل.
 
آخرها اشاعات إختطاف الاولاد في بلدات الشمال التي أثارت ضجة كبيرة وقلقاً من الأهالي, حيث بدأت منذ بضعة أسابيع وانتشرت كانتشار النار في الهشيم. فأشيع أن المختطفين يأخذون الأولاد الى الضفة الغربية حتى يتم اخراج أعضائهم والمتاجرة بها.
 
إن كثيراً من الناس لا يفكر في مضمون الإشاعة الذي قد يحمل في طياته كذب تلك الإشاعة، بل تراه يستسلم لها و ينقاد لها و كأنها من المسلمات.
 
و لو أعطينا أنفسنا و لو للحظات في التفكر في تلك الإشاعات لما انتشرت إشاعة أبداً.
 
هذه الإشاعات لها خطر عظيم و شرير كبير. فكم دمرت من مجتمعات و هدمت من أسر, و فرقت بين أحبة .. كم أهدرت من أموال, و ضيعت من أوقات .. كم أحزنت من قلوب, و أولعت من أفئدة, وأورثت من حسرة.
 
زوار موقع يا عيني الكرام, نترك لكم المجال لمشاركتنا آرائكم حول هذا الموضوع "الإشاعة: خطرها و علاجها" لعلنا نصل الى علاجات ممكنة لهذه الظاهرة أو على الأقل نمنع الكثيرين من الوقوع في شركها ...
 
 


 
اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

هل تعلم لماذا يرتدي اليهود طاقية صغيرة (القلنسوة)على رؤوسهم؟

توصيات الزوار