شو الاخبار
قصص وصور معبرة : عن شابة مغربية تزوجت ثلاثة رجال من «داعش» وهربت منهم بمساعدة «سبية» إيزيدية الطقس : يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية اخبار محلية : الشرطة تعتقل 14 شخصا ليلة أمس من المقربين للوزير آريه درعي المشتبه بالفساد اخبار محلية : المرحومة الحاجة انعام ابراهيم عبد الرحمن الزعبي في ذمة الله رمضان كريم : أغلى لاعب كرة ينشر فيديو للكعبة.. ويقول ‘‘أجمل ما رأيت‘‘ اخبار محلية : المكر تفجع بوفاة الشخصية الوطنية والاجتماعية المعروفة سامي حمدو -أبو مصطفى اخبار محلية : نتنياهو استخدم الدسيسة والتحايل وتسبب بشجار بين ترامب وابو مازن اخبار محلية : الطيرة: افتتاح الفرع العاشر لشركة المكياج العالمية فلورمار Flormar اخبار محلية : الاب سيمون حرو يترأس وفدا من طلاب تيراسنطا عكا لزيارة مرضى السرطان بمستشفى رمبام العالم العربي : مفتي السعودية وأسرة آل الشيخ يتبرآن من أمير قطر


جمعة غضب في عكا لنصرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم

تحت ظلال رايات لا إله إلا الله محمد رسول الله إستظل المسلمون من جميع المساجد في عكا في مسيرة حاشدة حضرها ما يزيد عم ألف لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم, بعد اخر إساءة المتمثلة في الفيلم الذي أخرجه أمريكيون.

وقد طافوا في أرجاء المدينة هاتفين بصوت رجل واحد شعارات النصرة  لنبيهم محمد صلى الله عليه وسلم.

فقد فاحت من المسيرة شعارات شتى أزكاها: قائدنا للأبد ... سيدنا محمد ... الأمة تقول إلا الرسول ... بالروح بالدم نفديك يا رسول ... يا موريس يا جبان ... يا حثالة الأمريكان ... الأمة تريد خلافة إسلامية ... شلت أيدي الأمريكان ... الرسول إلنا عنوان ...  تيري جونز يا ملعون ... سيدي محمد ما بيهون ... يا أوباما يا كذاب ... بكرا بيجيك الحساب.

 

واختتموا المسيرة بكلمة طيبة لأئمة المساجد وأحد الشباب. 

 























































































اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

هل تعلم لماذا يرتدي اليهود طاقية صغيرة (القلنسوة)على رؤوسهم؟

توصيات الزوار