شو الاخبار
اخبار محلية : عباس ،عريقات ،مدني ،الشيخ وماجد فرج بطريقهم للكنيست لتقديم واجب العزاء ! اخبار محلية : انقلاب في مدرسة التراسانطا العربية بمدينة عكا مدير جديد أردني خلفا للمدير الايطالي اخبار محلية : مطاردة بوليسية في سخنين ضد سائق تنتهي بتخليصه وتهريبه ومن ثم اعتقاله ! بالهنا والشفا : طرق خاصة لتنظيف عدة أنواع من اللحوم اخبار محلية : للمرة الرابعة تمديد إعتقال رئيس مجلس جولس المحلي سلمان عامر ولائحة إتهام قريبا اخبار عالمية : وزير خارجية البحرين : الراحة الابدية والسلام للرئيس شمعون بيرس رجل الحرب والسلام ،السلام الذي ينتظره الشرق الاوسط اخبار محلية : الطفلة أمل من البعنه ..نداء لأهل الخير لأنقاذ حياتها اخبار محلية : النائب السابق طلب الصانع :لماذا نغضب من بيرس وهو جاء لخدمة اسرائيل؟ اخبار محلية : علي حيدر يكتب :مات شمعون بيريز، جزَّار قانا ومؤسِّس الاستيطان... وأبو المشروع النووي اخبار محلية : بن كسفيت يكتب :رحيل آخر من تبقى من جيل المؤسسين
, ,

دردشات

الرئيسية

,,

دردشات



الإشاعات عن إختطاف الاولاد في بلدات الشمال .. ما رأيكم؟؟

بين الحين و الأخر نسمع عن إشاعات تبث و تنشر و أكاذيب تبعث و ترسل.
 
آخرها اشاعات إختطاف الاولاد في بلدات الشمال التي أثارت ضجة كبيرة وقلقاً من الأهالي, حيث بدأت منذ بضعة أسابيع وانتشرت كانتشار النار في الهشيم. فأشيع أن المختطفين يأخذون الأولاد الى الضفة الغربية حتى يتم اخراج أعضائهم والمتاجرة بها.
 
إن كثيراً من الناس لا يفكر في مضمون الإشاعة الذي قد يحمل في طياته كذب تلك الإشاعة، بل تراه يستسلم لها و ينقاد لها و كأنها من المسلمات.
 
و لو أعطينا أنفسنا و لو للحظات في التفكر في تلك الإشاعات لما انتشرت إشاعة أبداً.
 
هذه الإشاعات لها خطر عظيم و شرير كبير. فكم دمرت من مجتمعات و هدمت من أسر, و فرقت بين أحبة .. كم أهدرت من أموال, و ضيعت من أوقات .. كم أحزنت من قلوب, و أولعت من أفئدة, وأورثت من حسرة.
 
زوار موقع يا عيني الكرام, نترك لكم المجال لمشاركتنا آرائكم حول هذا الموضوع "الإشاعة: خطرها و علاجها" لعلنا نصل الى علاجات ممكنة لهذه الظاهرة أو على الأقل نمنع الكثيرين من الوقوع في شركها ...
 
 


 
اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك



إضاءات

علي حيدر يكتب :مات شمعون بيريز، جزَّار قانا ومؤسِّس الاستيطان... وأبو المشروع النووي

توصيات الزوار