شو الاخبار
اخبار محلية : عباس يزور رئيس مخابراته ماجد فرج بعد ان أصيب بحادث طرق وهو في طريقه لتقديم واجب العزاء لعائلة بيرس اخبار محلية : شفاعمرو :مظاهرة تضامن مع التجمع الوطني هذا المساء اخبار محلية : جيروزاليم بوست :تكشف سرا من اسرار شمعون بيرس طلب بنشره بعد مماته ! اخبار محلية : رحل بيرس بعد ان رحل حلمه بالسلام للحفاظ على دولة اليهود.! اخبار محلية : الله ضربوا...إصابة رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية اللواء ماجد فرج بحادث سير على المدخل الشمالي لمدينة البيرة وهو بطريقه لبيرس اخبار محلية : القدس : محمود عباس يصافح نتنياهو وزوجته ساره في مراسم تشييع جثمان شمعون بيرس اخبار محلية : صورة كاريكتيرية لمحمود عباس (محمود عباسيم)الذي سيشارك بجنازة شمعون بيرس بعيون فلسطينية ! اخبار محلية : اليوم ذكرى إستشهاد محمد الدره ...كان هذا قبل 16 عاما وكان عمره 11 ربيعا....من ينسى؟ اخبار محلية : مغردون يهود على تويتر : هل سيتم إعاقة باراك حسين اوباما في مطار بن غوريون لكون ملامحه سمراء ومن أصول افريقية؟؟وأخضاعه للتفتيش المزلبط اخبار محلية : القائمة المشتركة :قرار نهائي بعدم المشاركة بجنازة شمعون بيرس التي ستجرى بعد قليل


جمعة غضب في عكا لنصرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم

تحت ظلال رايات لا إله إلا الله محمد رسول الله إستظل المسلمون من جميع المساجد في عكا في مسيرة حاشدة حضرها ما يزيد عم ألف لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم, بعد اخر إساءة المتمثلة في الفيلم الذي أخرجه أمريكيون.

وقد طافوا في أرجاء المدينة هاتفين بصوت رجل واحد شعارات النصرة  لنبيهم محمد صلى الله عليه وسلم.

فقد فاحت من المسيرة شعارات شتى أزكاها: قائدنا للأبد ... سيدنا محمد ... الأمة تقول إلا الرسول ... بالروح بالدم نفديك يا رسول ... يا موريس يا جبان ... يا حثالة الأمريكان ... الأمة تريد خلافة إسلامية ... شلت أيدي الأمريكان ... الرسول إلنا عنوان ...  تيري جونز يا ملعون ... سيدي محمد ما بيهون ... يا أوباما يا كذاب ... بكرا بيجيك الحساب.

 

واختتموا المسيرة بكلمة طيبة لأئمة المساجد وأحد الشباب. 

 























































































اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك



رحل بيرس بعد ان رحل حلمه بالسلام للحفاظ على دولة اليهود.!

ترك محمد الدرة ممدود وراح يعزي أبو شمعون ...

اخبار محلية

رحل بيرس بعد ان رحل حلمه بالسلام للحفاظ على دولة...

إضاءات

اشرف ابو خصيوان يكتب :ثورة أخرى على أبواب غزة

توصيات الزوار